تعزيز المبيعات من خلال التوصيل الذاتي

في جايكُم، نوفر التكنولوجيا والدعم لخدمة التوصيل الذاتي والتي تُعتبر حلاً مبتكراً للمطاعم المحلية. من خلال تمكينهم بالأدوات والموارد اللازمة، فإنك تساعد على زيادة مبيعاتها، وتعزيز خدماتها، وبناء علاقات أقوى محلياً مع جمهورها. يمكن أن يُسهم هذا النهج بشكل كبير في نجاح ونمو هذه المطاعم داخل مجتمعاتها.

تستخدم المطاعم خدمة توصيلها الخاصة أو سائقين بجانب تطبيقات توصيل الطعام للسيطرة على التكاليف، مما يضمن تجربة عملاء متسقة، والوصول إلى المناطق التي لا تغطيها التطبيقات، وإدارة حجوم الطلبات العالية، والتحكم في اللوجستيات، وتمثيل علامتها التجارية بشكل جيد. الحفاظ على السيطرة، وإدارة التكاليف، وتقديم الجودة هي الأسباب الرئيسية وراء هذا النهج المختلط.

يمكن أن يزيد التوصيل الذاتي في كثير من الأحيان من المبيعات داخل منطقة المطعم المحلية. من خلال خدمة التوصيل الخاصة بهم، يمكن للمطاعم:

  • الوصول إلى جمهور أوسع: يمكنهم خدمة العملاء الذين يفضلون الطلب مباشرةً من المطعم أو قد لا يستخدمون تطبيقات توصيل الطعام.
  • بناء علاقات مباشرة: يتيح توفير خدمة التوصيل الداخلي للمطاعم بناء علاقات مباشرة مع العملاء، مما قد يؤدي إلى الولاء وتكرار العمل.
  • التكيف مع تفضيلات المنطقة المحلية: يمكن للمطاعم تخصيص خدمة التوصيل الخاصة بهم لتناسب الاحتياجات والتفضيلات المحلية، مما قد يجذب المزيد من العملاء داخل نطاقهم الفوري.
  • الترويج للعروض والصفقات الخاصة: لديهم المرونة في الترويج للعروض الخاصة، والخصومات، أو العروض الحصرية مباشرة للعملاء في منطقتهم المحلية، مما قد يدفع بالمزيد من المبيعات.
  • الحفاظ على السيطرة على الخدمة: من خلال التوصيل الداخلي، لديها المزيد من السيطرة على عملية التوصيل بأكملها، مما يضمن الخدمة في الوقت المناسب والجودة، مما يمكن أن يعزز التجربة العامة للعملاء ويشجع على طلبات متكررة.

بشكل عام، يمكن أن يكون التوصيل الذاتي استراتيجية فعالة للمطاعم لاستغلال السوق المحلية، وزيادة المبيعات، وخلق اتصال شخصي ومباشر أكثر مع عملائها.

 

انضم إلى مجموعة المطاعم والمقاهي

Previous
Previous

تحول رقمي: جايكم تمهِّد الطريق لمستقبل مذهل لقطاع الضيافة والتجزئة